Zac Efron

يآ هلآ ويا مرحبآ
نورك يا زائرنآ طفى الكهربآ>>هعَ
نوتنآ يا زائرنا العزيز
للإنضمام مع اسرة منتديات زاك ايفرون يرجى الضغط
على زر التسجيلً
^_^

منتديات عشاق زاك ايفرون ZAC EFRON FUN CLUB


    رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    شاطر
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:27 am

    [size="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحه انا قريت هالروايه واعجبتني وقلت انقلها لهالمنتدى الحــلو ماابي اطول عليكم وللعلم الروايه منقوووووووله
    حب
    لينا لفيصل بعد كره و تفكير للإنتقام
    --------------------------------------------------------------------------------
    لينابحده:يايمه انا لسى صغيرمالي من مخلصه الثانوي اسبوع وابغى اكمل دراسه يعني بالعربي ماابي اتزوج يعني ردي عليهم وقوليلهم لا
    هيا (ام لينا):مايخالف يابنتي هو ماراح يمنعك من تكملة دراستك مثل ابوك انتي فكري في الموضوع واستخيري ولاتقولي لا على طول
    لينا :قلت لا وماراح اغير رأي وحـ
    هياتقاطعها:يابنتي هذا ثالث واحد ترفضيه حتى بدون ماتعرفي من هو
    لينا:مولازم اعرف اذا كذا ولا كذا انا رافضه الموضوع
    (لينا طولها متوسط ودايما"يقولوا عنها قزمه رغم طولها المتوسط وجسمها مثل عارضات الازياء وشعرهاطويل لنهاية ظرها وناعم ولونه اسودوبشرتها بيضه عاديه مو مره وهي انسانه عنيده بمعنى الكلمه ولكنها تخاف بشكل فضيع وخصوصا" من والدها وهي رسامه وهذه موهبتها ودايما" ترسم صديقاتها)
    هيا:بس ابوك يقول انه رد ع الجماعه بالموافقه وماراح يغير كلمته اذا اطر راح يجبرك
    (ام ليناانسانه حنونه بمعنى الكلمه وهي ربة بيت وماتشتغل)
    لينابصوت باكي:يعني راح تجبروني ليه يمه مابي يعني ماابي
    :مو على كيفك انا رديت عليهم وماعاش من يكسر كلمتي
    لينا:بس يبه انـ
    فهد ابولينا:لاتبسبسين لي قلت راح تتزوجينه يعني راح تتزوجينه
    ( ابو
    لينا رجل عصبي وهو رجل اعمال كبيروعنده شركات واراضي ومزارع )
    لينا قامت وصعدت لغرفتها ورمت حالها ع السرير وجلست تبكي
    ام لينا: هدي حالك يابوتركي
    ابو لينا:كيف اهدى يامره وهالعنيده ماتسمع الكلمه وانا مابغى اغصبها ع الزواج بس هي اجبرتني من كثر ماترفض وبدون سبب
    ام لينا: خلاص انا راح اقنعها وان شاء الله مايصير خاطرك الاطيب
    ابولينا:ايه كذا لان هالبزر ماتعرف مصلحتها والي متقدم رجال والنعم فيه وهو ولد عبد الرحمن ال....... وهو زي مايعرف الكل من اغنى اغنياء البلد يعني بتعيش ملكه عنده
    ام لينا:طيب .....انا راح اقوم اشوف اش صار ع العشى
    شوي ودخل تركي لقى ابوه جالس في الصاله:السلام عليك "وتقدم وباس ابوه على راسه"
    ابو تركي :وعليكم السلام كيف الشركه ياتركي
    تركي : الحمدلله يبه كل شي تمام(تركي شاب وسيم وطويل ذو جسم رياضي وحنون على اخته وعمره 28 وشعره الى نص اذنه يعني مطيح البنات بس هو موحق بنات ولا يعبرهم وماسك شركة من شركات ابوه وناجح في عمله)
    تركي: باللذن يبه بقوم اغير ملابسي
    ابو تركي :اذنك معك بس لاتتأخر ع العشى اللحي بيحطوه
    تركي: ان شاء الله
    وطلع تركي لجناحه وغيرملابس العمل "ولبس بنطلون اسود رياضي وبلوزه ازرق وفيها كتابه بالاسود" وراح لغرفة اخته لقاها نايمه بلبسها وبدون لحاف والمكيف مصلط عليها فتوجه للدولاب واخذ لحاف ولحف اخته وخرج من الغرفة وتوجه الي الدرج ونزل لغرفة الطعام ولقى والديه ينتظراه جلس معهم
    تركي: يمه ليه
    لينا نايمه مو من عوايدها
    ام تركي:كلمنها بموضوع زواجها وزعلت وطلعت لغرفتها
    تركي: يعني رفضت
    ام تركي : ايه رفضت وكـ
    ابوتركي يقاطعها:بس انا اعطيتهم كلمه وماراح اتراجع عنها
    تركي: يبه لاتغصبوها ع الزواج
    ابو تركي بعصبيه :اذا مانفع معها الطيب ينفع معها الغصب وانا ادري بمصلحتها
    تركي: تكفى يبه لا
    ابو تركي: كلمتي ومااثنيها ياتركي ولينا راح تتزوج فيصل ولد عبد الرحمن
    تركي قام من الطاوله وقال:تصبحوا على خير
    ام تركي:يمه مااكلت شي
    تركي : الحمدلله يمه شبعت
    وطلع غرفته وهو معصب ومو راضي على الي ابوه يسويه ولكن مايقدر يقول شي لأبوه ونام
    ومع طلوع شمس يوم جديد........


    ((***ننتقل الى عايلة ابوبند اخ ابو تركي الوحيد***))
    روان :يمه معقوله بكره راح يخطبوا
    لينا رسمي ويشوفها النظره الشرعيه
    ام بندر :ايه يابنتي كل بنت مصيرها بيت زوجها ولينا جى نصيبها
    روان : بس يمه هي كانت رافضه وشايله فكرة الزواج من راسها ا شالي اقنعها (روان طويله طول طبيعي وجسمها شوي دبدوبه ذو بشره برونزي وشعرها يصل الى كتفها وعمرها 19 اول جامعة حاسب وصديقة
    لينا الروح بالروح)
    ام بندر:والله هي للحين شايله هالفكره من راسها وامااقتنعت بس ابوها غصبها
    روان:لا يمه حرام كله الا الزواج مايجي بالغصب
    ام بندر:اش نسوي لعمك وتفكيرهه بس امها ان شاء الله بتقنعها
    روان: طيب بتصل عليها وأشوفها اذا فتحت جوالها لان من امس مقفل
    ام بندر: ايه والله تلقيها محتاجتك اللحين
    لينا قامت الساعة 9وصلت الفجر بعد مااخذت لها شور وجلست ع النت تكمل روايتها
    وانتبهت لجوالها يتحرك فوق الكومدينه لانه صامت وهزاز اخذته وابتسمت لمن شافت اسم توأم روحي
    عرفت ان راح يجيها تهزيئه من روان لانها مقفله جواله من امس وردت وابعدت الجوال عن اذنها حذاري من صراخ روان
    ولكنه اتفاجئة ان روان تقول الو بكل هدوء قالت في خاطرها اكيد الهدؤ الذي يسبق العاصفه.
    قالت لينا: هلا روان
    روان : هلابك
    لينا: كيفك
    روان : الحمدلله وانت
    لينا: بخير بعد ماسمعت صوتك
    روان: حبيبتي انا دريت عن موضوع خطبتك الي بكره
    ليناوتجمعت الدموع في عينها:..............
    روان:لينا تكفين لاتبكين ان شاءالله راح يسعدك
    لينا:بس انا ماابغى اتزوج ع الاقل اللحين
    روان:خلاص هذا نصيبك وانت تعرفي عمي اذا عصب
    لينا: ودراستي
    روان : لاتضحكي على نفسك ابوك ماراح يخليك تكملي دراستك وانت عارفه وجهة نظره مع انك تعبتي وانت تحاولي تقنعيه
    لينا بصوت باكي: ياربي اش هالاب المعقد والله تعبت
    روان: احتمال فيصل يعوضك ويخليكي تكملي
    لينا باستغراب واستفهام:مين فيصل؟؟
    روان:هذا الي خطبك ماتعرفي اسمه معقوله
    لينا:قسم مااعرف
    روان :هههههههههه في احد مايعرف اسم خطيبه
    لينا:وانا كيف اعرف باسم خطيب الغفلبه اف
    روان :طيب حبيبتي انا طفشانه وحابه اجيكي اليوم
    لينا : ايه والله راح انفجر من كثر الملل
    روان :طيب يلا باي قلبي ولاتنسي لازم تستخيري
    لينا :ان شاء الله باي
    وجلست
    لينا تكمل الرواية وسمعت دق لباب غرفتها قالت لينا:تفضل
    دخلت والدت
    لينا وقالت وهي مبتسمه:صباح الخير
    قامت
    لينا وباست راس امها وقالت: صباح النور يمه
    ام تركي:هاه يابنتي استخرتي وفكرتي
    لينا نزلت راسها:لا يمه ليه استخير وافكر اذامالي راي في الموضوع
    ام تركي جلست جنب
    لينا في السرير وقالت:يايمه اش هالكلام ابوكي قال كذا لمصلحتك مو اكثر
    لينا:وانا ماابي ها الزواج
    ام تركي:علشاني ولا مالي خاطر عندك
    لينا : لالا يمه لاتقولي كذا انت فوق راسي
    ام تركي: خلاص اجل بكره تدخلي على اهله وعليه اذا طلب يشوفك
    لينا في نفسها ان شاء الله مااعجبه:طيب يمه
    ام تركي:تسلمين يابنتي وهذا العشم والله ..........وقامت امها وهي خارجه قالت :يلا يالينا انزلي علشان تفطري مااكلتي شي من امس
    لينا: ان شاء الله .....قفلت الاب توب ونزلت ومرت من غرفة اخوها وابتسمة ابتسامة خبث ودخلت لقت اخوها نايم و الحاف تحت جنب السرير وهونايم بشكل مضحك دخلت وقفلت المكيف وفتحت الستاره وصورته وخرجت وكأنها ماسوت شي
    نزلت وجلست تفطر...


    روان :عمر تكفى والله مااحب اركب مع السائق
    عمر:وانا اش دخلني فيك
    روان:بلييز اخي العزيز بس هالمره
    عمر:طيب راح اوديك بس الساعة 5 تكوني جاهزه ولا مشيت وخليتك(عمر اخو روان الصغيرذو جسم دبدود وطول متوسط يحب الاكل وعمره 17 سنه لعاب ومغازلجي درجه اولى)
    روان:لا اش دعوى خمسه الاربع وانا جاهزه يااحلى اخو في الوجود
    عمر: ايه اللحين احلى اخو وقبل نص ساعه كنت شي ثاني هاه
    روان :ليه دايما" تفهموني غلط وانا على نياتي
    عمر : ايه صح مسكينه
    وعند
    لينا الي جالسه تشرب كوفي ومسرحه وتفكر بالي خطبها ومستقبلها اذا وافق عليه وماحست الا ببوسه على خدها
    لفت علشان تشوف مين لقت اخوها مبتسم وهو يجلس جنبها ع الطاوله
    قالت
    لينا بابتسامة مكر: صباح الخير
    تركي: صباح الود والفل لاحلى اخت في الوجود
    لينا: تسلملي
    تركي:اقول لينا
    لينا:هلا
    تركي: كم اعطيكي وتبطلي تفتحي الستاره وتقفلي المكيف كل ماتشوفيني نايم
    لينا:هههههههههههههههه
    تركي: لية تضحكي
    لينا: لان صورتك اليوم صوره انما ايه
    تركي : لايكون وانا نايم
    لينا:ههههههه ايه وحوريها روانا اذا مانفذت الي ابي
    تركي:لا كله الا روان بعدين اطيح من عينها اطلبي الي تبين واناحاضر
    لينا:ابغى 3 كيلو اسكري بلاك اند وايت من باسكن روبنز كيك من ......... وووتوديني البحر يوم الخميس وووووووبس
    تركي: الله ياالظالمه وراي زواج انا
    لينا:قل تم ولا اوريها روا
    يقاطعها تركي:لالالا خلاص تم تم
    لينا: خلاص راح امسح الصوره
    تركي يقوم ويقلها :خليك جاهزه الساعه2 امرك نخرج نتغدا في مطعم وبعدين شوفي اش تبين
    لينا: اوكي بس نرجع قبل الساعه 5
    تركي:ليه؟
    لينا:لان روان جايه الساعه5
    تركي: والله طيب سلميلي عليها
    لينا: تامر امر
    تركي: طيب يلا باي
    لينا :مع السلامه
    *****************************************
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:28 am

    " البارت الثاني""
    طلعت لينا لغرفتها علشان تجهز نفسها للطلعه مع تركي اخوها......
    واللحين
    "راح اعرفكم على عيلة خطيب لينا عيلة عبدر الرحمن ال...........
    عبد الرحمن:ههههههههه
    فيصل :اشفيك يبه
    عبد الرحمن:ياوليدي اثقل شوي ايش الملكه بعد اسبوع
    فيصل: وانا صادق يبه اش له نطول السالف وهي قصيره
    عبد الرحمن :انت حتى لسى ماشفتها
    فيصل في نفسه"اه لو تعرف اني شفتها من سنه وتعلقت فيها بدون ماهي تدري كان قلت الزواج بكره":..........
    عبد الرحمن(ابو فيصل رجل غني ومن اغنى اغنياء البلد طيب وحنون ومتواضع لابعد حد ومايرفض لعياله طلب):فيصل وين رحت
    فيصل: معك يبه(فيصل شاب طويل طول مناسب مع جسمه الرياضي ذو العضلات وبشرته برونزي وشعره اسود لنهاية اذنه ووسيم لابعد حد عمره 30 يشتغل مع ابوه وناجح في عمله)
    عبد الرحمن :خلاص ياوليدي موعدنا معهم بكره بعد المغرب لا تنسى
    فيصل: لايبى اش دعوى انسى نصلي المغرب في مسجد.....علشانه قريب من بيتهم ونرحلهم
    عبد الرحمن: هههه قلت اثقل وانا ابوك
    فيصل:ههههههه ولايهمك يبه


    نرجع للينا الي كانت تنتظر تركي وكانت الساعة2:15 واخوها لسى ماجى كالعاده مايهتم بمواعيده
    وشوي الاوتسمع نغمة جوالها اخذته وعرفة انه تركي يبيها تنزل اخذت شنطتها وقفلت العبايه ولبسة الطرحه وغطت وخرجت...
    لينا فتحت باب السيارة وقالت:اهتم شوي بمواعيدك
    تركي: انا ع الموعد بالتمام
    لينا :لا والله متأخر ربع ساعة
    تركي: اهم شي ان لسى الساعة ماصارت ثلاثة
    ركبت لينا وحرك تركي وقال:أي مطعم تبين
    لينا:تشيليز
    تركي:اوكي
    ووصلو المطعم طلبو وجلسو يستهبلوا ويضحكوا حتى لمن جابوله الطلبيه اكلوا وبعد ماخلصو راحوا علىسعد الدين للحلويات وبعدين باسكن وهم في الطريق للبيت قال تركي:لينا فكرت واستخرتي
    لينا:لاورجا"لاتكمل هالموضوع لأني مليت منه
    تركي:ليناليه الزعل هذا شي مقدر وبيصير
    لينا:تركي خلاص تكفى قفل الموضوع ماابغى اتكلم في اللحين
    تركي :طيب اذا هذا يضايقك ماراح اناقش او اتكلم فيه الا في الوقت الي تبغيه
    لينا : وانت متى راح تخطب روان
    تركي : راح اتكلم مع امي وابوي بعد يومين ان شاءالله
    لينا: طيب الله يوفقك ياخوي
    تركي: آميين ويسعدك يالينا
    وصلو بيتهم الي هو عباره عن فله كبير الساعه 4:30ودخلت لينا وسلمت على امها وابوها الي كانوا في الصاله وطلعت بسرعه على غرفتها علشان مايفتح معها ابوها موضوع زواجها
    وبعد 5 دقايق دخل تركي البيت وسلم على واللديه واستاذن منهم علشان يريح قبل الدوام وطلع غرفته غير ونام
    وعن روان :عموري حبيبي يلا مو انت قايل الساعه 5 اكون جاهزه
    عمر:ايه بس انا جوعان خليني اكل
    روان:تكفى ياخي وصلني وارجع كل مثل ماتبي لان لسى باقي 15 ساعه علشان يجهز وعلى ماتاكل وصلت الساعه 6
    عمر:طيب طيب لاتنذلي اكثر
    روان:ههههاي تعرف تنكت
    عمر:تأدبي ولاتخليني اهون هاه
    روان تحط ايدها على فمها بمعنى خلاص سكت وهي تقول:لاخلاص اسفه
    عمر:ايوه كده حريم ماتجي الا بالعين الحمرا............وطلع الحوش وشغل السيارة
    روان تتحلطم وتفتح باب السيارة وتركب
    وعمر حرك السيارة متجه الى بيت ابو تركي
    بينما لينا كانت ترش عطر وتناظر نفسها في المرايا بكل اعجاب "كانت لابسه بدي احمريتربط من عند الرقبه وتنوره برموده تحت الركي ضيقه من الخصر ووسيع من تحت وعلى البدي الي يوصل لتحت الصر بشوي حزام ابيض ولابسه جزمه (الله يكرمكم )باليح لون احمر وفاتحه شعرها وحاطه عليه شريطه بيضه وعامله كحل ومسكره وغلوس احمر وطالعه جنــــــــــــــــــان"
    فتحت باب غرفتها ونزلت علشان تنتظر روان تحت...........وشوي الا وسمعت تصفيره التفتت لقت تركي نازل من الدرج ويقول: يارض احفضي ماعليك
    لينا نزلت راسه بحيا:تركي بطل هالحركات
    تركي:يسلمولي الي يستحون والله
    لينا:ههههههههههه
    الابخلت مين مي ياترى>>>>فكري معايا
    ايه روان دخات وهي حاطه الطرحه على كتوفها وكانت مسرعه بس صنمة لمن شافت تركي وبغى قلبها يوقف
    بسقدرت بصعوبه تعطيه ظرها وتحط الطرحه على راسه وغطت بها وقالت بصوت اشبه للهمس:كيفك تركي
    تركي لسى متنح لانها كانت قمة في الجمال فاتحه شعرها الويفي وحاطه عدسات عسلي وكحل ومسكره وغلوس وردي طالعه جنان مع بشرتها البرنزيه"انتبه على نفسه لمن دقته ليان وقال:الحمدلله انت كيفك يابنت العم
    روان بارتباك واضح:الحم...دلله
    طلع تركي وليان راحت لروان وقالت لها: نحن هنا
    روان:ءءءء هلا ليان كيفك
    ليان:اش هلا ليا نكيفك بالاحضان ياعمري وحشتيني ياالظالمة ثلاث ايام مااشوفك
    روان وهي تضم لينا : مشاغل بس والله اشتقت لكي اقلبي>>>الي يشوفهم يقول شهر ماشافوا بعض مو 3 ايام>>خخخخخ
    لينا:يال خلنا نطاع غرفتي احسن
    روان يلا
    وطلعوا لغرفه سوالف وضحك حتى ان لينا نسيت ان بكره راح يشوفوها وحتى زعلها من ابوها
    وخرجت روان من عند لينا الساعه 11 ولينا على طول نامت
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:29 am

    وهذا تكملة البارت الثاني



    والساعه 4 الفجر عند فيصل كان مجافيه النوم وظل يتقلب ع السرير حتى اذن الفجر قام اخذ له شاور سريع واتوضا ونزل علشان يروح للمسجد وهو في الصاله قابل امه فقال فيصل:صباح الخير والسرور يمه
    ام فيصل:هلا بوليدي صباح النور مبكر اليوم يافيصل
    فيصل:ايه والله ماصدقت يأذن الفجر
    ام فيصل:عسى ماشر يمه
    فيصل:لا ماشر بس خبرك اليوم بخطب
    ام فيصل:هههههه هذا وهي خطبه ومانمت اجل في الزواج اش بتسوي
    فيصل:ههههههههه عن اذنك يمه بروح اصلي
    ام فيصل(هنا):الله يوفقك ياوليدي ويسر امورك
    فيصل :اميين وباس راس امه وخرج للمسجد
    77777777777777777777777777777777777777
    7
    7
    7
    7
    في بيت اابوتركي فهد الساعه 5:30 العصر في غرفة لينا
    كان جاهزه لابسه تنوره طويله سوده ضيقه من فوق وبعدين توسه مع بلوزه فوشي كم طويل وسلاسل طويل سوده وحزام فوق البلوزه اسود وصندل (الله يكرمكم)فوشي وكانت فاتح شعرها ومسويه رفعه بسيطه من قدام بشباصه فةشي عللى اسود وعامله كحل ومسكره وغلوس فوشي خفيف مبين انوثتها وطالعه شي خطيير"بعد ماخلصت لبس رشت عطر سكادا وجلست ع النت الى ماجات عندها روان تهدي توترها الي تحاول تبين عكسه........

    وعن فيصل كان كشخه بالثوب ومتشخص بالشماغ ونزل تحت ام فيصل:الله يحفظك ويسعك ياوليدي وهي تبخره
    فيصل: تسلمين يمه
    :واااااااااااو يافيصل بصرحه خطييير
    فيصل:وصلت مرجوجتنا
    عبير:هههههههههه طيب اش رايك فيني
    فيصل: هي ترى انا الي راح اخطب مو انتي
    عبير:ايه بس لازم اكونا حلى وحده بينهم
    فيصل:لا اكييد زوجتي احلى
    عبير:لالا كده مانقدر تتغزل في البنت قبل حتى ماتخطب ههههههه
    فيصل:ايه طبعا"
    ام فيصل:يلا ابوكم ينتظرنا في السياره
    فيصل:يلا يمه لان لوجلست مع هالمهبوله مانيب خاطب
    وخرجت العيله من قصرهم متوجهه الى بيت ابوتركي
    ولمن وصلوا تقدم عبد الرحمن بشكل رسمي وطلب ان فيصل يشوفها النظره الشرعيه
    وقال ابو تركي:هذا حقك يافيصل ....زولف على تركي وقال:قم ياتركي وديه للمجلس الثاني وناد اختك
    تركي:حاضر يبه وقام هو وفيصل الى المجلس
    تركي: بالاذن يافيصل بطلع اناديها
    فيصل:خذراحتك ....ورجع فيصل بذكرياته لقبل سنه كان جاي عند ابوتركي مرسول من ابوه على شان يعطيه اوراق وشاف لينا في المزرعه الي في بيتهم لابسه بنطلون برموده جينز وتي شيرت وردي وفاتحه شعرها ولابسه طوق وردي وتتأمل الزرع"وصحى من ذكرياته بصوت اشبه للهمس وهو صوت لينا وهي تقوا: السلام عليكم ...وتجلس في ابعد كنبه عنه وقريبه من الباب
    فيصل رفع راسه: وعليكم السلام::وتنح في لينا وماشال عينه من عليها
    اما لينا ماطالعة في وجهه حتى>>خخخخخ
    جلست لينا مدة 5 دقايق وخرجت وفيصل يقول في نفسه: كل مالك وتحلوي اكثر يالينا
    ورجع لمجلس الرجال وقال لابوه انه خلاص موافق علشان يكلمهم ع الملكه
    واتفقوا ع الملكه بعد اسبوعيين والزواج في العيد يعني بع 3 اشهر



    واما لينا اول ماخرجت من المجلس طلعة على غرفتها وبكيت حتى نامت من التعب.

    وخرجو عيلة ابوفيصل من عندهم واما روان راحت قبل ماتدخل لينا بشوي
    وباشراق شمس صباح جديد نروح للينا الي صحيت الساعه 10 الصباح ونزلت تفطر وقابلت ابوها ع الفطور وقالت: صباح الخير يبه بد ون نفس
    ابو تركي: هلا صباح النور
    وجلست تفطور وهي مسرحه وانتبهت لابوها وهو يقول : لينا الملكه بعد اسوعين حطيت بحسابك 5 الاف تكفي ولا
    لينا: بس يبه مو كان المللك بدري
    ابو تركي: لاموبدري لان الزواج 3العيد
    لينا:هئئئئ شقت لينا وقالت لايبه قلهم يأجلوها
    ابوتركي:لاخلاص جهزي نفسك وقام طلع للشركه
    ولينا قامت واتصلت على روان وقالت لها وهي تبكي وروان هدتها وفهمتها انها كده ولاكده راح تتزوج


    والساعه 5 العصر راحوا لينا ولينامجمعات علشان يشوفوا فستان لملكه ليناوجلسوا يفتروا ودخلوا محلات المجمع كله بدون فايده قالت لينا: والله تعبت خلينا نجلس في الكوفي
    روان: يلا لانرجلي تكسرت
    وجلسوا وطلبو كوفي والساعه 9 جاهم السواق رجعوا على بيوتهم
    لينا اولمادخلت سلمت على ابوها وامها وجلست معهم وقالت انها مالقت شي وبعدين جى تركي وقال :اش رايك يبه نروح المزرعه بعد بكره يعني يوم الخميس
    ابوتركي:ايه والله احسن نغير جو ونريح في الخضار
    تركي: خلاص اجل بكلم عمي ابوبندر علشان يروحوا معنا
    لينا: وااااااو وناسه وانا طالعه اكلم روان
    تركي بصوت واطي مايسمعه الاليناايه والله اهم شي روان
    لينا:ولو اكيييد وقامت طلعت غرفتها
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:30 am

    ***البارت الثالث***"
    ابوتركي:ياتركي كلم العمال يجهزوالمزرعه لنا
    تركي: ان شاءالله يبه وقام طلع لغرفته
    واليوم الثاني الساعه 9:30 قامت لينا ونزلت استاذنت من امها وراح السبرماركت مع السايق علشان تشتري مستلزمات السهره والمزرعه واخذت عربيه كلها جالكسيات وشبسات ومكسرات وهلستون وموسي وعصيراتوخرجت من السبرماركت الساعه11 ورجعت ع البيتاخذتل لها شاور ولبست بنطلون جينز ماسك وبدي ابيض حرير ورفعت شعرها ذيل حصان وجلست ع النت تكلم صحباتها الثانوي ع المسن والساعه 2 سمعت احد يدق باب غرفتها قالت لينا:تفضل
    ميري (الشغاله):مدام لينا ماماكبير يقول انزل قدا تهت"مدام ماما كبيره تقولك انزليغدا تحت">>قال ترجمه>>خخخخخخ
    لينا: طيب اللحين بنزل
    وقفلت الاب ونزلت ع المصعد ودخلت غرفة الطعام وقالت: السلام عليكم
    ابوه وامها وترركي: وعليكم السلام
    وجلسوا ياكلوا وبعد ماخلصوا غدا كل واحد توجهه الى غرفته علشان يريح........

    وعند روان كانت تجهز شنطتها للمزرعه واتصلت على لينا علشان تشوف ايش اشترت علشان تشتري هي الباقي لزوم المزرعه ....روان:الوو
    لينا:ياهلا والله
    روان:اهلين:كيفك؟
    لينا:تمام وانت ؟
    روان:تمام التمام
    لينا:جهزتي للمزرعه؟
    روان:جهزت ملابسي وباقي اروح للسوبرماركات
    لينا:لا لاتروحي لاني اشتريت كل شي
    روان:طيب مافي شي تبغي اجيبه معاي بكره
    لينا:طبعا في الحلى
    روان:ايه اساسا"مافي احد يقدر يستغنى عن الحلى تبعي
    لينا:طيب بس لاتنفخي ريشك
    روان:هههههههه
    لينا:هههههههه
    روان:طيب يلا باي بروح اكمل تجهيز اشوفك بكره انشاء الله
    لينا:اوكي باي
    قفلت لينا من روان وكملت ع النت
    اما روان راحت رسلت مع السواق طلبات الحلى
    واتصلت على اخوها بندر الي هو متزوج روزان وعنده توأم بنت وولد (لانا وفارس) "وقالت له ع المزرعه علشان يروح معهم....

    ****************************8

    *"ومع اشراقة شمس يوم جديد الساعه 6:30 "*

    اجتمعة العوائل في بيت ابو تركي وحركو الي المزرعه بحيث كان ترتيبهم في السيارات ابو تركي نع ام تركي)(ابو بندر مع ام بندر)(تركي ولينا وروان)(عمر لحاله مع العفش)(السواقين معهم الخدم)(بندر وزوجته واولاده)
    في سيارة تركي قال تركي:كيفك يابنت العم
    روان: الحمد لله....وانت؟
    تركي: بخير بشوفتك
    روان : نزلت راسه واستحت ووجهها اشارات مرور من تحت النقاب
    لينااخذت س يدي راشد الماجد وحطته في المسجل واشتغلت اغنية ويلاه وعلت الصوت وجلست تستهبل ع الاساس ترقص وتركي يتمسخر عليها ووصلو مزرعتهم الساعه 8 الصباح
    "كانت المزرعه عباره عن حديقة وازهار ونخيل واشجار فواكه وليمون وفيها مسبحين وهي مكونه من قسمين قسم رجال وقسم حريم وفيها مجسم لشلال كبير وفي قسم الرجال فيه غرفة للبلياردوا والفرفيره والكيرم وغيلرها من كرة السله وغيرها العاب عديده"
    اول ماوصلوا فطروا وبعدين راحو يريحوا وناموا الى الظهر وبعدين قاوموا يشوا للغدا ولمن قامت روان لبست بنطلون جينز ماسك طويل ووتي شيرت الى نص الفخذ ملون اصفر وسماوي ووردي وابيض واخذت الطرحه ونزلت وحطتها على كتوفها واما شعرها كانت مخليته على راحته وكانت عامله كحل وغلوس وهي اصلا صابفه حواجبها ومشقرتها وطالعه جنان "نزلت تمشي في الحديق بدون جزمه (الله يكرمكم)
    وفاجئه بدون ماتنتبه كان في زجاج حطت رجلها عليه ودخل في رجلها وجلت تون وتحاول تخرجه

    ابوتركي: ياتركي رح جب الصحون من قسم الحريم
    تركي: حاضر يبه وقام وهو ماشي سمع صوت احد يون مشي لجهه الصوت وشاف ملاك بس يعرفها سرع اليها لمن شاف الدم وقال بدون مايحس: روان حبيبتي اش صار لك
    روان: اه رجلي ياتركي
    تقدم تركي وشاف الزجاج داخل رجلها خافوقال:انا رايح اجيب السياره من القراج علشان اوديك المستشفى
    روان وهي تبكي:والعبايه
    تركي راح السيارة لقى عباية لينا ركب السيارة وحركي الى روان اعطاها العبايه وساعدها في لبسها
    وشالها ع السياره وعلى طول راح للمستشفى..

    ابوتركي: روح ياعمر جب الصحون تركي مره تأخر
    عمر:طيب عمي وقام راح يجيبها


    وعند روان وتركي وصل المستشفى وشالها مثل البيبي ع الطوارى وقله الدكتور ينتظر بره انتظر ترطي وهو متوتر ورايح جاي وبلوزته كلها دم وبعد نصف ساعه خرج الدكتور وراح له تركي :بشر يادكتور
    الدكتور: الحمد لله الجرح سطحي ماتلوث لانك جبتها في الوقت المناسب
    تركي الحمد لله
    الدكتور: نحن لفينالها الجرح وبعد بكره لازم تغير عليه
    تركي: ان شاالله اقدر اخذها؟
    الدكتور: ايه طبعا"
    دخل تركي عند روان وقال: الحمد لله على سلامتك
    روان وهي مستحيه من تركي:الله يسلمك بصوت اشبهه للهمس
    تركي: يلا خلينا نخرج قبل مايقلقوا علينا
    روان:طيب ونزلت من السرير بس ماعرفت تمشي
    تركي :اشيلك وهو مبتسم
    روان : لا لا مايحتاج
    تركي قرب منها وسندها عليه بحيث يديه على خصرها وحط يدها على كتفوا ومشوا ع السياره وراحوا ع المزرعه

    لينا : يمه وين روان
    ام تركي: مااعرف يابنتي يمكن تتمشى برا
    وشوي الا وسمعت لينا جوالها كان تركي ردت :الوو
    تركي :هلا لينا تعالي عند الباب
    لينا طيب ليه
    تركي : تعالي وانت تعرفي وقفل
    راحت لينا للباب لقت روان مسنده على تركي قالت سلامات اشفيك
    تركي:خذيها جوا وهي تفهمك السالفه دخلت لينا مع روان لغرفت لينا ووقالت روان للينا السالفه كلها
    لينا الحمد لله على سلامتك ياقلبي
    روان : الله يسلمك
    لينا: بس اخوي رمنسي ماشاء الله
    روان: اسكتي بس بغى يوقف قلبي من الفشيله
    لينا:ههههههههه اش هالصندل الي لابسته
    روان: حق اخوكي يقول بدل مااتعور بالزجاج ةمره ثانيه
    لينا: ايه والله في احد ينزل الحديقة بدون جزمه
    روان: خلاص يكفي محاضرة اخوكي لاتسوين لي انتي كمان محاضره
    لينا: طيب قومي تغدي
    روان: لا مالي نفس حاسه جسمي مكسر ابغى انام وانسدحت ع السريرو نامت على طول
    خرجت لينا علشان تتغدا وقالت للحريم ان روان راسها يعورها بس وخبت عليهم موضوع رجول روان
    والساعه 4:30 دق جوال لينا كان تركي: الو لينا
    لينا:هلاتركي
    تركي: كيف روان
    لينا : الحمدلله ......بس هي ماتبي احد يعرف لاتكون قلت لاحد عن رجلها
    تركي :لا ماقلت بس اكي راح يعرفوا ولاناسيه انها ماتقدر تمشي عليها
    لينا: ماادري بس اكييد راح تقول لهم بعدين
    تركي: طيب تبغي شي
    لينا: لا
    تركي:مع السلامه
    لينا : سلام
    راحت لينا لروان في الغرفه لقتها صحيت من نومها قالت لها: كيفك اللحين
    روان: الحمدلله احسن بس جوعانه
    لينا : طيب اللحين اقول لميري تسخن لك من الغدا
    روان لا ماابغى اكل روز
    لينا:طيب تبغي اندومي
    روان: اوكي
    لينا: طيب بروح اقول لميري تعمل لك
    روان : تمام بس لاتتأخري
    لينا: طيب وخرجت لينا وراحت للمطبخ قالت لميري تعمل الاندومي ورجعت لروان وجلسوا سوالف وضحك وشوي دخلت عليهم روزان زوجة بندر وانتبهت لرجل روان لانها كانت لابسه بنطلون برمودا لنص الساق وقالت روزان : روان سلامات اش فيها رجلك
    روان بابتاسمه ارتباك وبكذب :بس تعورت بالزجاج وعقمت لي اياها لينا ولفتها بسيطه
    روزان: اها طيب الحمد لله ع السلامه .....اللحين خالتي وبناتها جايين
    روان: والله وناسه
    لينا: طيب راح تجي معهم نور ولا كالعاده تذاكر
    روزان: مااعرف اتصلو عليها
    لينا اخذت الجوال وكلمت نور وقالت لها انها جايه......
    جلسوا لينا وروان يستعول لجية خالتهم" على فكر ام لينا وام روان اخوات وام روزان كمان بس ام روزان توفت"
    الساعه7 وصلت خالتهم وبناتها خالتهم(هيله)وولدها
    بناتها"نور ثالث جامعه احيا عمرها 21 سنه هادئه بس فله طوله مناسب نحيفه وبشرتها بيضه وشعرها اسود لنص ظهرها"
    "دانه ثاني ثانوي عمرها17 سنه بنت حلوه ومرجوجه قصيره وشعرها لنهاية اذنها ناعم بني وبشرتها برونزي"
    احمد"ولدها الوحيد وعمره 13 اولى متوسط نحيف وذوبشره برونزي"
    لينا:ياهلاوالله
    نور :اهلين فيك وسلمت عليها
    وجلسوا بعد السلام سوالف وضحك حتى نامو الساعه 12
    اما عن الرجال تركي :ايه بس لاتتأخر بكره الساعه 8 انت هنا
    صديق تركي "حسام":طيب ماتبغى اجيب شي معي وانا جاي
    تركي: لاسلامتك
    حسام:الله يسلمك مع السلامه"حسام عمره 28 صديق تركي من التوسط ومعاه في الشركه طويل ذو جسم رياضي وبشره برونزي"

    الصباح الساعه 7 الكل كان صاحي ويفطرعدا لينا كانت جالسه في غرفتها ومتضايقه لا ن ملكتها قربتة
    والساعه 7:30 دخلت عندها روان وقالت لها:حاولي تنسي اوتتناسي
    لينا: انسى كيف انسى؟ وانا راح اتزوج بعد اسبوعين
    روان: طيب فكري بالموضوع من ناحية ثاني مثلا" انه راح يخليكي تكملي دراستك
    لينا في نفسها والله لااوريه كيف الزواج على اصوله:طيب راح احاول
    روان : طيب يلا خلينا نجلس برا الجوا جنان اليوم
    لينا: اوكي وقامت مع روان

    في جهه ثانيه قسم الرجال تركي :ياهلا والله بحسام
    حسام: هلابك
    تركي :تفضل
    دخل حسام المجلس:زاد فضلك.....السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    سلم حسام عليهم جلس مع تركي وبعدها بنصف ساعه قامو الشباب لغرفة الالعاب الي في قسمهم وجلسو لعب وضحك ووناسه ....
    اماعند البنات فرشولهم سجاد عند الشلال وجلسوا عليها حطوا لحلى والشيبسات وكانوا ياكلوامنها ويتونسول على بعض
    نور: انا رايحه اجيب الاب حقي من السياره
    لينا : اوكي بس لاتطولي ععلشان بنخل جوا علشان نشغل المسجل ونرقص
    نور : طيب...وراحت نور للقراج بدون عبايه بس حاطه الطرحه على كتوفهااخذت الاب وهي راجعه مسرعه ومعاها شنطة الاب توب فجئا انصدمت بجسم رفعت راسه:أي انت ماتشوف
    :لاوالله الحين انا الي مااشوف ولا انت وتنح وهو يشوف جمالها

    في هذه اللحضات عن الشباب
    تركي: ايش حسام مارجع
    بندر:لا لسى لايكون ضيع
    تركي : لا مااضن جى هنا اكثر من مره
    بندر: طيب بس اهم شي يجيب الكره معاه مو يكون ناسيها في بيتهم
    تركي :ايه ان شاء الله لاني متحمس للعب
    بندر: بصراحه اول مره اشوف احد يتحمس للخصاره
    تركي:قصدك للفوز
    بندر: ههههههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
    تركي: ههههاي اقول ورا ماتروح تلعب عيالك بدل ماتلعب نفسك
    بندر:لا خلهم يعتمدون على انفسهم
    تركي: خاف ربك أي اعتماد لسى ماكملو3 سنين
    بندر:يعني مره جالسين يلعبون باتراب اش اروح اسويلهم بيت
    تركي:لا لعبهم بالمراجيح او حتى الدبابات
    بندر: لا مالي نفس روح لعبهم بدالي
    تركي: توكل زين انا فاضي للبزاري بس

    ونرجع لحسام ونور
    نور منز له راسها:ممكن تبعد عن طريقي ابي اخرج
    حسام: مو قبل ماتعتذري
    نور: ايش اعتذر؟
    حسام: ايه تعتذري لانك قلتي علي قليل ادب
    نور: وهذاني اعيدها انت قليل ادب بدل ماتعطيني ظهرك علشان اخرج تاخذ الطرحه وتسد الطريق
    حسام: قوليلي اسمك وانا اخليكي تروحي وبنت مين بعد
    نور: وانا موب قايله
    حسام: اجل خليكي هنا لبكرهذ
    نور والدموع تجمعت في عينها: انت ايش تبي فيني
    حسام:صدقيني ماراح أأذيك قوليلي اسمك وروحي
    نور: طيب جيب الطرحه
    حسام اعطى نور الطرحه ونور تحجبت وتلثمت قالها:اسمك؟
    نور:نور
    حسام:بنت مين
    نور:بنت خالت تركي يلا ابعد عن طريقي
    حسام بعد عن طريقها ونور خرجت وهي تجري تخاف احد يشوفها
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:30 am

    تابع البارت
    حسام بعد عن طريقها ونور خرجت وهي تجري تخاف احد يشوفها
    حسام: يالله ملاك والله ملاااااااااك موب بشر
    تركي: من املاك مو البشر
    حسام: تركي!
    تركي: لاخياله
    حسام: من متى انت هنا
    تركي: من والله ملاااااااااك
    حسام بصوت واطي : اشوا
    تركي: اش قلت
    حسام: لا سلامتك
    تركي: طيب لقيت الكوره
    حسام: اللحين بشوف اذاهي موجوده ولا
    تركي: هذا كله الوقت وانت لسى حتى مارحت للسياره
    حسام: ايش اسوي ضيعيت القراج
    تركي: غريبه مع انك مو اول مره تجي للمزرعه
    حسام: مااعرف المهم ...خليني اروح اشوف الكره اذا هي موجوده
    تركي: طيب بسرعه وانا رايح اتشحت من البنات حلى مع انهم مااعتقد يعطوني شي
    حسام: ليه؟؟
    تركي:ببساطه طلبوا الدبابات الصباح مارضينه نعطيهم ايها
    حسام:طيب اعطيه اللحين وهم يعطوكم حلى لان بصراحه نفي في حلى وبصوت واطي"ولو يكون بيد الملاك الي يشوفتها احسن بكثير
    تركي: انت اش فيك تتكلم مع نفسك
    حسام انتبه لنفسه وقال بارتباك:هاه لاسلامتك يلا اهي الكره روح جيب الحلى
    تركي:طيب الله يعيني على لسانهم وخصوصا" نور
    حسام: ليه اشفيها نور
    تركي: اف لسانها يكنسك ويكنس بلد معك
    حسام : ههههههه لها الدرجه وفي نفسه الله يعيني عليها
    تركي: يلا سلام
    حسام راح لغرفة الالعاب اما تركي راح يجيب الحلى من عند البنات
    نور: انسى الموضوع نهائيا" ياولد الخاله
    تركي: نوعدكم وهذاكلام رجال بكره من الساعه 7 الدبابات كلها في قسمكم ايش تبغوا اكثر من كده
    لينا: اوكي بس بشرط
    نوره: اذا ما وافقتوا ع الشرط مافي حلى
    تركي: موافقين اشرطو
    وروان طبعا" ساكته
    نور:الشرط هو انكم تودونا نحن البنات جنغل لاند العصر
    تركي:هاه
    لينا: الي سمعته حبيبي
    تركي: طيب بس مااعتقد بندر راح يروح معنا
    لينا :مو مهم اهم شي نروح
    تركي: اوكي وين الحلى ترىانذليت بما فيه الكفايا
    نور: طيب 5 دقـ
    لينا: لا بعد الغدا مانبغى نتهزاء من الشياب
    تركي :لا جيبوه اللحين واحنا ماراح نوريه الشياب
    نوره راحت جابت صحون الحلى واعطتها تركي وراح عند الشباب وفي اقل من نصف ساعه الحلى كله خلص
    ولمن جى وقت الغدا كلهم جلسوا ع السفر زينه لانهم اكلوا الحلى كله >>>>>>خخخخخخ موشايفين خير
    المهم اخذوا لهم تهزيئ من الشياب انهم لازم يهتمون بأكلهم وصحتهم

    اما عن البنات بعد الغدا راحوا كلهم على جناحهم علشان يتجهزوا للطلعه الى جنغل لاند

    عند الشباب تركي:بندر انت بتروح
    بندر: لا مالي خلق ازعاج
    تركي: طيب انت ويأشر على حسام
    حسام: ايه بروح
    عمر: وانا من غير سؤال بروح
    تركي : خلاص نصلي العصر ونحرك
    حسام وعمر: اوكي
    وراحوا يتوضون علشان الصلاه......
    واول ماخلص اذان العصر على طول البنات صلوا والشباب راحوا ع المسجد...
    وبعد ربع ساعه رجعوا الشباب وقالوا للبنات يخرجوا خرجوا البنات وركبوا في السيارات وكان ترتيبهم تركي معاه لينا اماعند عمر روان ونور ودانه واحمد وعند وحسام كان لحاله....
    في سيارة تركي :....
    تركي:لينا ابي اطلب منك طلب
    لينا:اطلب وعيوني لك
    تركي: لاماابي عيونك لون عيوني احلى خخخخخخ
    لينا:مايضحك اطلب الي تبي قبل مانوصل
    تركي بجديه:ابي منك تشوفيلي وجهة نظرروان فيني
    لينا: كيف يعني من أي ناحيه
    تركي: يعني لوخطبتها حتوافق ولا؟
    لينا: اها ....من اللحين اقولك لاتتعب نفسك وتخطب لانها راح ترفض
    تركي وتغيرة نبرت صوته لليأس: مو قلتيلي اقول لاامي وابوي علشان اشوف رايهم ويخطبوها
    لينا:انا قولت اسألها وبالمره امهدلها للموضوع
    تركي:وهي رفضت صح
    لينا:ايه....تركي تبيني اشوف غيرها انا جاهزه
    تركي عصب: ايش تستهبلين انتي غير روان ماابي
    لينا: وهي رفضت كيف تاخذها غصب عنها مايصير
    تركي: خلاص موضروري اتزوج
    لينا: مايصيير
    تركي: ا شالي مايصير ؟اعتقد هالشي خاص فيني
    لينا: واذا قلت لك انها وافقت وتحبك بعد
    تركي: وقف السياره ولف على لينا انت تلعبين فيني مره ايه ومره لا
    لينا: ابي اشوف قدرها عندك
    تركي: لا بالله هذا كله علشان تشوفين قدرها حرام عليك لعبتي بااعصابي
    لينا وهي تضحك:ههههههه شكلك تحفه وهي تقلده غير روان ماابي
    تركي: ايه اضحكي بغى يوقف قلب
    لينا: ماكلمت ابوي
    تركي: لا طبعا" بكلمه اذا رجعنا ان شاء الله
    لينا : موقبل امس كنت تبي تفاتحه بالموضوع
    تركي : ايه بس قلت اشوف رايها بالاو واللحين خلاص عرفته واذا رجعنا اقول لابوي يخطبها رسمي على طول
    لينا: الله يوفقك
    تركي : آميييييييين ويسعدك مع فيصل
    لينا في نفسها يعني لازم تجيب سيرة خطيب الغفله




    وبعد ربع ساعه وصلوا جنغل لاند ...
    خرجوا من سياراتهم وتوجهوا الى البوابه البنات مشوا مع بعض والشباب وراهم وكانوا ماشين باتجاه
    لعبه مسدسات اليزر وهي عباره عن مكاني مظلم بانوار خافته فقط لون ازرق ويلبسوا فيها جواكيت ونظارات ويظربو بعض بهالمسدسات وكل واحد يحول يحمي نفسه والي يصيبه المسدس يخرج من العبه...
    جلسوا يلعبوا وخرجت اول وحده دانه وبعدها احمد وبعدهم لينا وجلسوا جوا العبه عمر وروان وتركي ونور وحسام
    بعد دقيقتين تركي سلط المسدس على عمر وخرجه وكان حسام ورا نور يبغى يتأكد انها نور جلس وراها بدون مايسلط المسدس عليها الى ان اختبة نور ورا مجسم لان روان كانت وراها بعد مابعدت روان انتبهت لاحد ماسكه من معصمها لفت له وسحبت يدها وقالت:هي انت تستهبل ولا انت اهبل اساسا
    حسام: لاذي ولا الثانيه
    نور: اجل حمار
    حسام: حلوه منك.....بس اذا تزوجتك ادبتك
    نور بضحكة استهزاء: ومن قال اني راح اتزوجك يابابا
    حسام: انا
    نور: لاتتأمل كثير انا مااخذ واح مثلك
    حسام: وش فيني انا دكتور وعندي خير وجمال ووسامه
    نور: مادح نفسه يقولون كذاب ومشت عنه
    حسام ماعجبه ردها لانه اعجب فيها وشغلت تفكيره ومشي لعند تركي وطلعه بضربات من وراه وشاف وحده غير نور وطلعها باقي نور ورا شي كده وجالسه تضرب عليه قدر ينفذ من ضرباتها ويوصلها....
    حسام: اللحين ماافي احد هنا غيري انا وانت
    نور بدون ماتبين خوفهاقالت وهي توجه المسدس عليه واللحين راح اخرجك ضربة عليه بدون ماتصيبه جى من وراها وسحب المسدس وقال لها: من الحيوان ها
    كانت نور راح تمشي جهت الباب مسكها من كفها وقربها منه لحد ماصارت قريبه من صدره وقال لها بحده: بخطبك وااشوف لو الرد ماكان بالموافقه
    نور: احلم نجوم السما اقر لك من انك تاخذني
    حسام: احسن لك توافقين بالطيب لا اخليك توافقين بالغصب
    نور: مو بكيفك ولا حتى باحلامك
    حسام: جربي وارفضي وشوفي اش بيجك
    نور: لاتنسى نفسك وتهدد لانك كلك على بعضك ماتسوى شي عندي وماخوفتني ولاهزيت شعره من شعري وفكت نفسها منه وتوجهت لبوابة الخروج
    حسام جرى لعندها ووقف قدامها وقال: ماكنت راح استخدم هالاسلوب معك لو ماطولتي لسانك علي واجبرتيني عليه
    نور:قلنا لك مالك نصيب عندنا يعني اقلب وجهك ووريني عرض كتافك
    حسام قرب من نور وهي تبعد لحد مالصقت بالجدارحوطها ع وحط يده ع الجدار:شوفي ياماما كلامك مايمشي علي انا وراح اتزوجك وراسي يشم الهوا
    نور. وخر زين ومافي احد يقدر يجبرني على شي لان ابوي وهو ابوي ماسواها
    حسام: بس انا راح اسويها ولمن تكوني عندي في البيت أادبك بطريقتي
    نور: ماراح اوافق ووريني شطارتك
    حسام:اوكي كله بوقته حلوا ووافقي قبل لااسود سمعتك عند اهلك
    نور: خوفتني تصدق مره خفتودفته باقوى ماعندها وخرجت بس ملقت ولااحد
    حسام شافها واقفه تدور قال: تعالي هم هنا عند لعبة قطار الموت
    نور كتفت يدها وقالت: محد سألك وطلعت جوالها ودقت على لينا وقالت لها: وينكم
    لينا: عند قطار الموت
    نور: ووين مكانه هذا انا اول مره اجي هنا
    لينا: حسام عندك تعالي معاه
    نور: كيف اجي معاه
    حسام سمعها وابتسم
    لينا:نور اش قلتي مااسمعك بس تعالي بسرعه قبل لاتبد العبه لان كلهم راكبي الا انا عند لعبة شلال المويه وقفلت
    نور: افففففففف مره مو وقتك
    حسام: تعالي حبيبتي من هنا
    نور: حبيبتك في عينك ولاتحلم اجي معاك وراحت تدور لهم لحالها
    وحسام وراها : انت هي العبه مو من هنا لفت نور عليه
    نور وانت مالك ومشيت وخلته الى ان وقفت عند لعبة الشلال لان لينافيه
    حسام :انت ليه جلستي هنا ترى موهذه العبه الي هم فيها
    نور: اعتقد ان مافي احد سألك ولوتنقلع من وجهي يكون احسن
    حسام جلس جنبها لاصق فيها على طول نور قامت وتوجهت لبوابة الخروج حق العبه تنتظر لينا جلست تنتظر خمس دقايق وخرجت لينا واحمد
    حسام قام وتوجهه لعندهم وسال احمد الي باقي قددخلوا العبه ولالسى
    احمد:اعتقد لسى باقي لهم
    حسام:طيب يلا نروح لهم
    احمد: يلا


    عند البقيه الي عند قطار الموت روان تتذكر الوقف الي صار بينها هي وتركي في العبه الي لعبها اول مادخلوا ...
    تركي :بس انا اببي اسمع الرد منك
    روان:خلاص انت سمعته وماراح تسمعه منمي وجات تمشي وقف قدامها
    تركي :موافقه ولا لا
    روان: تركي وخر لاحد يشوفنا كده
    تركي:جاوبي وانا اخليكي تروحي وكان قريب منها
    روان:أي انا موا افقه وقالتها بكل ارتباك وخجل بس تركي مارحمها
    تركي:موافقه على شنو
    روان: تركي خلاص لا تكون طماع
    تركي :فديت اسمي من فمك
    روان خلاص راحت فيها:تركي يلا وخر عن طريقي
    تركي: طيب بس بشرط تكون ملكتنا بعد اسبوع
    روان: ايش ماينفع بعد اسبوع
    تركي:لا ينفع واذا ع الفستان مايبيله اختراع
    روان: لا تركي تكفى اجلها
    تركي:طيب بس نكتب كتابنا مع لينا
    روان: لا
    تركي:كل شي لا
    روان: تركي يلا بعد عن طريقي
    تركي: طيب يوم ملكتنا اوريك شغلك
    روان: طيب بس ابعد عن طريقي وهي تضحك
    وصحيت من ذكرياتها على صوت عمر: يلا روان اركبي
    روان: ها طيب يلا
    ودخلو العبه وحسام ونور كانو معهم وكانو يصاروخون ويضحكون من سرعة العبه
    ولينا كانت تناظر على اشكالهم وتضحك...
    avatar
    sweet girl
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 38
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف sweet girl في الأحد مارس 21, 2010 6:31 am

    وهــــــــــــذا البارت الرابع تستـــــــــاهلوووون
    البارت الرابع:::..

    ودخلو العبه وحسام ونور كانو معهم وكانو يصاروخون ويضحكون من سرعة العبه
    ولينا كانت تناظر على اشكالهم وتضحك..
    وبعد فتره انتهت اللعبه وخرجوا كلهم وكانت روان تمشي ببطئ لانها حاسه بدوخه
    روان:لينا تصدقي احسن شي سويتيه انك ماركبتي هاللعبه وتأشر على قطار الموت
    لينا:ههههههههاي ليه تمشي كده لها الدرجه مو مستوعبه
    روان:بصراح ماصدقت اني اخرج من هالعبه كامله
    لينا:ههههههههه علشان مره ثانيه ماتسوي شي انتي مو قده
    روان: طيب تعالي نجلس على هالكرسي ارتاح شو ونكمل معهم
    لينا:اوكي يلا
    وجات لهم نور:اشفيكم جلستوا
    لينا:علشان روان دايخه من اللعبه
    نور:هههههههههه
    روان : اشفيك تضحكي
    نور:هههه اذكر شكلك في اللعبه هههههههههه
    رون"تضربنور بالشنطه"بس نور
    نور:والله مو قادره هههههههه
    لينا:لها الدرجه كان شكلك نكته
    روان:بس والله كنت خايفه
    نور:من كثر خوفها كانت تتشهد
    لينا:هههههههههههه لهدرجه
    روان: خلاص بسكم حسيت نفسي راح اموت
    وضحكوا البنات كلهم على تعليق روان.....
    وبعد 10 دقايق قاموا البنات يكملو لعب وهم ماشين وقفوا عند شجره فيها مثل الدرج طلعوا هم الثلاثه وخلعوا البراقع وجلسوا بالطرحوالعبايات ونور فكت لثمتهاوجلسوا يتصوروا على الغروب وكانوا يبغوا يكتبوا ع الشجره ذكريات بس لينا ماخلتهم لانها مره حساسهوقالتهم لا علشان مايئذوا الشجره وبعدها نزلوا وكملوا لعب الا ان وصلوا الى لعبة التحدي وهي عباره عن مجسمات احصنه كل واح له حصان يتحكم فيه عبر جهاز التحكم والي حصانهع يوصل اول يأخذ هديه
    لعبوا فيها لينا ونور وحسام وتركي ودانه
    وفاز فيها حسام ااختار دبدوب كبير لونه وردي وماسك قلب مكتوب فيه احبك بالاينجليزي وكملوا لعب وهم ماشين للخروج كانت نور تكلم صحبتها بالتلفون فتأخرت بالمشي يعني ماشيه على مهلها وتكلم ولمن خلصت مكالمه انتبهت قدامها مالقت احد قالت بصوت واطي: اففففف كمان مشوا عني هالمره
    :لا معقوله امشي واخلي روحي
    نور:انت؟
    :ايه انا
    جات تبغى تمشي مسك ذراعها وين
    نور:حسام اترك ايدي
    حسام:طيب طيب بس اول خذي هالهديه ومد لها الدبدوب
    نور:لا ماراح اخذها وهي تحاول تفك ايدها من حسام
    حسام: لاتحاولي خذي الدب اترك ايدك ونروح لهم
    نور:حسام لاتستهبل كيف اخذها
    حسام: عادي مدي يدك وخذيها سهله
    نور:ياثقل دمك اقصد اش راح يكون نظرت البقيه فيني وانا ماسكه الدبدوب الي الكل عارف انه لك
    حسام:اها طيب قولي كده من البدايه....ترك ايدها بس ولا يهمك اعطيكي هو يوم الملكه
    نورضحكت نور بسخريه:هههههههه نجوم السماء اقرب لك يابابا
    حسام اتنرفز من اسلوبها:لا انت اقرب لي منهم وصدقيني راح اتزوجك سواء بالطيب او بالقوه
    نور:ماانخلق لسى الي راح يجبرني على شي
    حسام:نور قضبي لسانك عندك لا يصير شي مايعجبك
    نور:يمه تصدق خوفتني يلا توكل زين ومشت عنه
    حسام وهو ماشي وراها:انا كنت ابيك بالطيب وبدون ماازعلك بس بما انك تبغيها حرب انا جاهز
    نورلفت عليهوفي نفسها علشان توقف المهزله هذه:يااخي ماابيك انت ماتفهم
    حسام:وانا ابيك ونقطه بسيطه للتوضيح انا مو اخوك ولا راح اكون الا زوجك وممكن في المستقبل اكون كل دنيتك
    نور:قلت لك نجوم السما اقرب لك
    وخرج من جنغل لاند واتصلت على روان علشان تسألهم وينهم
    روان:الو
    نور:هلا روا نوينكم
    روان: نحن في المطعم الي مقابل لجنغل لاند
    نور:اها طيب قولي لااحمد يجيني عند الباب علشان يدلني على موقعكم
    روان:طيب يلا باي
    نور : باي
    وتوجهت نور للمطعم وجلست معهم في الطاوله طبعا" مع البنات الي في طاوله عوائل علشان ياخذون راحتهم
    اما الشباب في طاوله عاديهوبعد ماطلبوا جلسوا يسلفون واستغرب تركي ان حسام صديقه تأخر فااتصل عليه
    حسام:الو
    تركي:هلا حسام وينك
    حساوم: والله انا في الطريق راجع ع البيت
    تركي:ليه عسى ماشر
    حسام: ماشر بسراسي مصدع قلت ارجع اريح
    تركي الي استغرب:طيب كان اتعشيت معنا ورجعت ع البيت
    حسام: خلاص مره ثانيه ان شاء الله ... يلا مع السلامه
    تركي:سلام
    قفل حسام من تركي وشغل السياره وهو معصب من نور ويفكر كيف يتزوجها

    اما عند البنات وصلهم طلبيتهم وجلسوا ياكلوا ويسولفوا اللا نوره الي كانت ساكته وواصله حدها
    وبعد ساعه طلعوا من المطعم وتوجههواالى المزرعه ....
    اول ماوصلوا توجههوا الى غرفهم ماعدا نور جلست جلست في مكان مرتفع مثل التله وتفكر بكلام
    حسام الي بجد خافت منه بس حاولت انها ماتبين له خوفها وقطع عليها تفكيرها نغمة جوالها
    اخذت جوالها من شنطتها وانتبهت انه رقم غريب رجعت الجوال في شنطتها ورن جوالها مره ثانيه بنفس الرقم
    ردت نور:نعم
    :لهاالدرجه مافي اسلوب
    نور:وانت مالك خليك في حالك احسن
    :طيب يانور يصير خير بس حبيتا قول لك ان بكره راح اخطبك واتمنى ماترفضي
    نور:مين انت؟
    حسام: انا حسام معقوله ماعرفتيني
    نور:وخير ياطير
    حسام:حبيبتي انا اتصلن علسان اقولك ان بكر راح تخطبك امي من امك ولاتفكري ترفضي
    نور:لا راح ارفضك لان الزواج مو بالغصب
    حسام:جربي انت بس وشوفي
    نور: الللحين انت ليه مصدق نفسك
    حسام:لاني احبك وراح اتزوجك
    نور :مااعرف ليه تركي مخدوع فيك ومو عارفك على حقيقتك
    حسام:هههههههه واش هي حقيقتي
    نور:انك واحد صايع و
    حسام يقاطعها:انصحك انك ماتكملي يلا باي
    نور:لاتخطبني وتعب نفسك لاني راح ارفضك
    حسام:لاراح اتعب نفسي وماراح ترفضيني يلا سلام ياقلبي وقفل بدون مايسمع ردها
    اما نور:خسيس واطي ياحـ
    لينا:اشفيك يانور ومن هوالخسيس
    نور ارتبكت:هاه هذا واحد داق يلعب
    لينا:اها طيب ليه جالسه هنا
    نور:موجايني نوم قلت اجلس شوي هنا
    لينا:طيب يلا قومي وحاولي تنامي لان بكره راح نرجع
    نور:طيب يلا وقامت تنام مع لينا

    اما عند حسام بعد ماكلم امه عن نور واخترع سالفه لمن سألته كيف عرفها
    وطبعا" ماقال انه شافها وكلمها وامه طبعا ما صدقت ان ولدها يفكر في الزواج وخصوصا"انه قرب يوصل لل30
    وماتزوج وهو ولدها الوحيد وتبغى تفرح فيه ...


    اليوم الي بعده كل الي في المزرعه قامو ع الساعه 6:30 الصباح وجلسوا يفطروا ويجهزوا نفسهم لانهم راجعين لبيوتهم
    وع الساعه 11 خرجوا جميعا" من المزرعه واتوجههوا الى بوتهم طبعا"وكان ترتيبهم
    في السيارات في سيارة ابو تركي ام تركي وسيارة تركي هو ولينا فقط وعند عمر روان وابو بندر وام بند مع السائق وعند ابونورعياله وطبعا الخدم تبع ابوتركي مع السائق والاغراض
    في سيارة عمر
    روان:تكفى عمروالله جوعانه مافطرة
    عمر:طيب بس على حسابك
    روان:طيب
    ووقف عمر عند بارنيز واشترت روان كبتشينوا وكروسون
    وعمر ايس شوكلت ودونات ودفع عمر الحساب بس كان يمزح مع اخته
    وقالها انه على حسابها........
    وعند لينا وتركي كان السكوت سيد الوقف لان لينا نامت في االطريق
    ووصلواالساعه1:30
    لبيوتهم وعدا عيلة ابونور توجههوا للفندق لانهم هم ساكنين في المدينه
    وجوا الى جده زياره.....
    واول ماوصلوا الكل دخل لغرفته علشان يريح من الطريق
    والساعه 4 العصر اتصل حسام على تركي
    تركي: الو بصوت كله نوم
    حسام :للحين نايم
    تركي:لاصحيت الساعه 7 ورجعنا على البيت الساعه 1:30 وصلنا
    حسام:اها طيب ابغلى منك خدمه وارجع نام
    تركي:ليه ماتأجل الخدمه لبعد المفرب
    حسام:لاتكفى هي مره صفيره ماراح تاخذ منك وقت
    تركي:طيب اخلص علينا ابغى انام
    حسام:اوكي اعطيني رقم خالتك
    تركي:ليه
    حسام: ابغى اخطب
    تركي: اش تخطب " ونط من السرير"
    حسام:هههههه اشفيك ايه بخطب ولاتفهم غلط خالتك الي ساكنه في المدينه
    تركي جلس ع السرير : اها طيب خذ الرقم 050900000000
    حسام:طيب يلا ارجع كمل نومك سلام
    تركي: ليه هو في نوم يتكمل طيرت النوم اروح اكمل امي تخطب لي روان احسن
    حسام: ايه الحق على روحك لاحد يسبقك احسن
    تركي: اقول شكلي اعطيتك وجه يلا طير
    حسام:هههههههه يلا سلام
    وراح حسام لامه علشان يعطيها الرقم .....
    ام حسام:هاه ياوليدي جبت الرقم
    حسام تقدم وباس راس امه :ايه جبت الرقم تفضلي
    واعطاها الرقم واتصلت ..
    عند عيلة ابو نور كانوا يسولفون وكلهم مجتمعين في جناح امهم وابوهم....
    ابو نور: ها اش رايكم بعد مكه نروح ع الطائف
    دانه: احسن شي ونقول لخالاتي يروحوا معنا
    ام نور :تمام يعني بعد ملكه لينا بثلاث ايام
    ابو نور: ايه انت كلمي خواتك واتفقوا وانا بكلم الرجال
    وقطع عليهم حديثهم صوت جوال ام نور(هيله)ردت:الو.......وعليكم السلام ......هلاوالله.........الحمد لله الله يسلمك وانت........"وقامت عن عيالها"والله هذا الشرف لنا.......خلاص نشاور البنت وابوها ونسأل ع الولد ويصير خير......فين ؟........طيب يلا مع السلامه....
    وقفلت والتفت على عيالها وقال:نور خذي اوكي واختك وروحوا البسوا علشان نروح عند خالتك ام تركي
    نور:طيب يمه وقامت هي ودانه واحمد
    وجلست ام نور في الكنبه الي جنب ابونور
    ابو نور:الظاهر عندك سالفه
    ام نور:ايه والله
    ابو نور:تفضلي
    ام نور:تقدم واحد لنور
    ابو نور: ولد مين
    ام نور:ولد محمد ال.....
    ابونور:والنعم والله...الولد ماينرد
    ام نور:بس بنت بترده
    ابو نور: جربي وأساليها وان ردت انا باتصرف معها
    ام نور: ان شاء الله بكلمها بعد ماتسأل عن الولد
    ابو نور :لا اسأليها اللحين الولد انا اعرفه ومايحتاج اسأل
    ام نور:تعرف ابوه ولا الولد
    ابو نور: لااعرف الولد
    ابو نور: كيف؟
    ابو نور:ماعرفتي الولد هذا صديق تركي ولد اختك
    ام نور : اها.....طيب انا رايحه اسألها عن رائيها

    عند حسام....
    حسام:يعنيي لازم ياخذوا رائي البنت
    ام حسام:اكييدمو البنت هي الي راح تتزوجك
    حسام:انا خايف انها ترفضني
    ام حسام:ماعاش من يرفض ولدي
    حسام:ههههههههههه يصير خير"وقام"
    ام حسام: وين يمه
    حسام :بمر تركي وبنخرج نغير جو...تامرين بشي
    ام حسام:لا سلامتك يمه



    في بيت ابوتركي
    لينا تكلم تلفون:بس مو تتأخري
    روان:طيب اخذ شاور وامرك
    لينا:مع مين بتجي عمر ولا السائق
    روان : مع السائق
    لينا: طيب يلا سلام باتصل على نور اشوف متى راح تجي لان تركي الي بيودينا
    روان : طيب يلاباي


    نرجع لعيلة ابونور وباللأخص بجناح نور
    نوربعصبيه:يايمه كم مره اقول لكم زواج لاوخصوصا"هذا الي متقدم لي مستحييييل
    ام نور:ليه لاحسام ماينعاب
    نور:ينعاب ماينعاب لنفسه
    ام نور:بس ابوك وافق عليه
    نور:وانا رفضة اتصلي على ام حسام وقوليلها والله ولدك ماينعاب بس بنتي رفضته
    ام نور :ليه قوليلي سبب مقنع لرضك للرجال وانا اتصل على امه وارفضه
    نور:لان باقيلي سنه في الكليه
    ام نور:هذا مو عذر ولاسبب لرفضك...شوفي لينا انخطبة وملكتها بعد اسبوع
    نور:لينا غير وانا غيروقفلي ع الموضوع
    ام نور:اذا انا قفلته ابوك ماراح يقفله
    نور:خلاص يمه انا راح اتصرف
    وقطع عليهم نقاشهم نغمة جوال نور اخذت نور جوالها وردت
    نور:هلا والله
    لينا:هلا نور...كيفك؟
    نور:تمام .....زانت
    لينا:تمام ...وينك ماراح تروحي معنا السوق
    نور: الا رايحه اللحين جاين
    لينا:طيب نور انا رسلتلك السواق تعالي معاه هو تحت
    نور:طيب خلاص اللحين انزل له
    لينا:اوكي انا في انتظارك سلام
    نور:سلام
    قفلت نور من لينا وقالت:يمه لينا رسلت السواق لي انارايحه لها
    ام نور:طيب بس خذي احمد معك
    نور:طيب وباخذ دانه
    ام نور:ولااقولك روحي انت وبخلي ابهم يوديهم ملاهي
    نور :طيب يلا سلام
    وخرجت بعد مالبست عبايتها وتلثمت نزلت من الفندق وتوجهت لسيارة السواق
    وركبت السياره ومااخذت في الطريق 5 دقايق وصلت وخرجت من السياره متوجهه ع الباب الرئسي للبيت


    وفي هاللحظه كان حسام ينتظر تركي في حوش بيت ابو تركي ولفت انتباهه نور
    *(نور)*
    كنت ماشيه علشان ادخل لداخل الفله عند لينا وماانتبهت الي بشخص يسحبني ويدخلني للملحق
    كنت بصارخ بس يده كانت اسرع وتسد صرختي لفيت لقيت الشخص هذا حسام
    نور:انت اهبل ولاتستهبل
    *(حسام)*
    انتبهت لخوفها ورجفتها مني وعلشان اخوفها اكثر قفلت الباب ووقفت عليه
    حسام: الاثنين......ووبعدين موكانك خارجه السوق صح
    نور:انت كيف عرفت ...وافتح الباب
    حسام:تركي قالي وعلى فكره انا رايح معكم
    نور:طيب ليه جايبني هنا
    حسام: لاتخافي ....بس كنت ابغاك تعدلي غطاك
    نور:وبصفتك مين ان شاء الله
    حسام:خطيبك حاليا"وزوجك مستقبلا"
    نور:هههههههه هي انت انا ماوافقت عليك
    حسام :بس راح توافقي ان شاء الله ...ومو هذا موضوعنا عدلي غطاكي
    نور:ماراح اعدل شي
    حسام في نفسه"عليها عيون تذبح بنت اللذين":خلاص اجل خليكي هنا لبكره
    نور:لا
    حسام ىقرب من نورونور تبعدلورا
    نور:حسام ابعد انت اشفيك
    حسام:ماراح ابعد حتى تعدلي غطاك
    نور:بس انا من زمان هذه غطاي وحد منعني
    حسام:بدون كلام زياده تعدلي غطاك ولا ترى الشيطان ثالثا"
    نور بسرعه:طيب بعدل غطاي بس لف وجهك وارجع على ورا
    حسام:بس كده من عيوني
    وبعد عنها حسام ولف
    وهي لفت وفتحت الثمه ورمت الطرحه على وجهها
    حسام:كده اوكي
    وفتح الباب وخرج وهي خرجت ورا ودخلت على فله ابوتركي وهي يدوب تتمالك انفاسها فتحت غطاها وكانت بتحط الطرحه على كتوفها
    جوها لينا وروان وهي تحاول تبين لهم انها طبيعيا
    لينا:لاخليكي للاتنزلي الطرحه ترى مستعجلين
    نور:طيب ولفت الطرحه وتلثمت وخرجت معهم
    وتوجههوا الي سيارة تركي وركبواوركب بعدهم تركي الي كان
    يتكلم مع حسام
    وبعد ما حرك تركي السياره
    تركي:أي سوق تبون
    لينا:سوق النجار
    تركي: طيب
    وجات لنور رساله فتحتها"(ممكن افهم لي راجعه ومتلثمه)"
    ردت له"(مايخصك ولان هذا شي راجع لي)"
    اتنرفز حسام ورد"(طيب يانور يصير خير)"
    خافت نور وردت"(تصدق خفت توكل زين)"

    وكده انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البارت
    وانتظر الردوووووود الحماسيه هههههه>كيفــــــــــــــي اتشرط ههههههههههههه فديتكم
    avatar
    حكايا قلم
    ~[ زآكُ جديدَ ]~
    ~[ زآكُ جديدَ ]~

    انثى عدد المساهمات : 2
    التقييمً : 0
    تاريخ التسجيل : 08/06/2014
    دًولتكُـ :
    Mms :

    رد: رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكيــر بالانتقام

    مُساهمة من طرف حكايا قلم في الأحد يونيو 08, 2014 7:47 pm

    روووعة ..بانتظار التكملة خيوتي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:45 am